عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 09-27-2011, 07:04 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي ثقافي / انطلاق الندوة الثالثة للملوثات البيئية وسبل الحد منها بالمدينة المنورة

المدينة المنورة 29 شوال 1432 هـ الموافق 27 سبتمبر 2011 م واس انطلقت اليوم جلسات فعاليات الندوة الثالثة للملوثات البيئية وسبل الحد منها التي تنظمها أمانة منطقة المدينة...


المدينة المنورة 29 شوال 1432 هـ الموافق 27 سبتمبر 2011 م واس
انطلقت اليوم جلسات فعاليات الندوة الثالثة للملوثات البيئية وسبل الحد منها التي تنظمها أمانة منطقة المدينة المنورة بالشراكة مع جامعة طيبة التي تهدف الى جذب المهتمين بالبيئة من الأكاديميين والباحثين والدارسين المتخصصين في علوم البيئة , الجيولوجيا , الأحياء , الزراعة , الهندسة المدنية , علوم الأرصاد والمناخ , مهندسي البيئة , الجغرافيين , الاقتصاديين وذلك لمدة ثلاثة أيام .
وانطلقت أولى جلسات هذه الندوة برئاسة أمين منطقة المدينة المنورة المكلف صالح بن عبد الله القاضي ، وتناولت الجلسة عدد من القضايا المهمة المتعلقة بظاهرة الملوثات الكيميائية التي تؤثر على البيئية ، وناقشت عدة محاور منها الملوثات الكيميائية والحيوية والإشعاعية والدخيلات البيئية والكهرومغناطيسية والضوئية والسمعية إضافة الى المصادر وطرق الكشف عنها ومدى تأثيرها على البيئة والصحة العامة وإدارة ومعالجة النفايات المنزلية والصناعية والطبية وكذلك تقلبات إعادة التأهيل.
مما يذكر أن هذه الندوة تتكون من خمسة جلسات تستمر طيلة أيام الندوة يشارك فيها ِأكثر 20 محاضراً من عدة جهات داخلية وخارجية.
// انتهى //
18:30 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=929174







التوقيع

رد مع اقتباس