عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 06-27-2011, 07:21 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية بتال بن جزاء

إحصائية العضو






بتال بن جزاء is on a distinguished road

 

بتال بن جزاء غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / المؤتمر الدولي للمياه يبدأ أعمالة بالخرطوم

واس بدأت في العاصمة السودانية الخرطوم اليوم فعاليات المؤتمر الدولي للمياه في دارفور الذي تنظمه وزارة الري والموارد المالية...


الخرطوم 25 رجب 1432هـ الموافق 27 يونيو 2011م واس
بدأت في العاصمة السودانية الخرطوم اليوم فعاليات المؤتمر الدولي للمياه في دارفور الذي تنظمه وزارة الري والموارد المالية بالتعاون مع البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي في دارفور /يوناميد/ بمشاركة منظمات وكالات تابعة للأمم المتحدة والمكتب الإقليمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي وعشرين منظمة من منظمات المجتمع المدني تحت شعار /الماء من أجل سلام مستدام/ ويسترم يومين.
وأكد مستشار الرئيس السوداني مسؤول ملف دارفور الدكتور غازي صلاح الدين في كلمته التي افتتح بها المؤتمر قرب تحقيق السلام في دارفور مشيرا إلى استمرار جهود بلاده لتحقيق الأمن والسلام في هذه المنطقة.
وأوضح صلاح الدين أنه تم تخصيص 9ر1 مليار دولار لمقابلة احتياجات التنمية بدارفور منها حوالي 216 مليون دولار لمشروعات المياه.
وثمن وزير الري السوداني مبادرة بعثة /اليوناميد/ ومنظمات أخرى للعمل على إعداد وثيقة لمساهمة المانحين لتوفير مياه الشرب والصرف الصحي لولايات دارفور ليتم إعلانها في ختام المؤتمر.
وقال رئيس البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي في دارفور /اليوناميد/ إبراهيم قمباري من جانبه أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون شدد على العمل لحل الأزمة البيئة في دارفور التي وسعت من نطاق النزاع بجانب حل القضايا العسكرية والسياسية في قضية الإقليم.
// انتهى //
18:59 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=906121







التوقيع

سبحان الله والحمد لله والله أكبر

رد مع اقتباس