عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 10-20-2012, 02:22 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / صحة المدينة تعتمد المراكز الصحية العاملة خلال إجازة عيد الأضحى

المدينة المنورة 04 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 20 اكتوبر 2012 م واس اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة المراكز الصحية التي ستعمل خلال إجازة عيد...


المدينة المنورة 04 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 20 اكتوبر 2012 م واس
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة المراكز الصحية التي ستعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك , والتي سيتم من خلال تقديم خدمات صحية أولية مستمرة للمواطنين .
وأوضح مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور خالد بن ضيف الله الحربي، أن المراكز التي ستعمل داخل المدينة تشمل مراكز صحي العزيزية , والهجرة , والعوالي , والخالدية , والحرة الغربية , والخضر , والجرف , والسلام , وباب المجيدي , والأوس , وباب جبريل , مشيرا إلى أنه بما يخص المحافظات فسوف تقتصر على مركزين في محافظة ينبع وهما مركز صحي الأقيفة و العصيلي ، ومركزين داخل محافظة العلا وهما مركز صحي الصخيرات و المنشية , و مركز صحي واحد في كل من الحناكية و خيبر و بدر و المهد و العيص و الفقير .
وأبان أن المراكز الصحية المدرجة في خطة الحج تم تشغيلها بكامل طاقتها خلال فترة الموسم وتشمل مركز أحد ، والبيعة والإجابة ، والعوالي ، والأنصار ، والصافية ، وباب جبريل ، وقباء ، ومركز المراقبة الصحية بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ، واليتمة ، والصلصلة .
// انتهى //
13:52 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1041197







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس