عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 12-21-2011, 06:34 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / سمو رئيس هيئة البيعة : إعلان الرياض في القمة الخليجية إعلان مهم أجمع عليه قادة دول المجلس

الرياض 26 محرم 1433 هـ الموافق 21 ديسمبر 2011 م واس وصف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة إعلان الرياض الذي صدر عن الدورة الثانية والثلاثين...


الرياض 26 محرم 1433 هـ الموافق 21 ديسمبر 2011 م واس
وصف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة إعلان الرياض الذي صدر عن الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت اعمالها في الرياض يوم أمس بأنه إعلان مهم أجمع عليه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس .
وقال سمو رئيس هيئة البيعة في تصريح لوكالة الانباء السعودية : إن هذه القمة التي رأسها أخي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تعد قمة قويه بكل أبعادها وأثرها على شعوب المنطقة .
وأضاف سموه لقد كانت كلمة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إلى إخوانه قادة دول المجلس وثيقة تضمنها إعلان الرياض حيث دعا إلى نقل المجلس من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد وهو أمر نابع من حرصه - حفظه الله - على مصلحة أبناء الخليج والسهر على راحتهم واستقرار منطقتهم .
وثمن سموه جهود إخوانه قادة دول المجلس على الصراحة والوقفة الحكيمة إلى جانب قرارات خادم الحرمين الشريفين التي ساهمت في إنجاح اعمال هذه القمة .
// انتهى //
18:12 ت م NNNN
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=954802







التوقيع

رد مع اقتباس