عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 09-16-2011, 01:39 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / هيئة السياحة والآثار تواصل التحضير للملتقى الأول للتراث العمراني والوطني

الرياض 18 شوال 1432 هـ الموافق 16 سبتمبر 2011 م واس كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار تحضيراتها للملتقى الأول للتراث العمراني والوطني الذي تنظمه الهيئة في محافظة...


الرياض 18 شوال 1432 هـ الموافق 16 سبتمبر 2011 م واس
كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار تحضيراتها للملتقى الأول للتراث العمراني والوطني الذي تنظمه الهيئة في محافظة جدة بالتعاون مع أمانة المحافظة وجامعة الملك عبد العزيز, خلال الفترة من 18 إلى 20 ذو الحجة 1432هـ .
وقد بدأت اللجنة التحضيرية للملتقى اجتماعاتها الإعدادية التي ناقشت من خلالها ما تم إنجازه بشأن البرنامج العلمي للملتقى والمعرض المصاحب بالإضافة إلى الحملة الإعلانية والمطبوعات الخاصة بالملتقى.
تجدر الإشارة إلى أن إقامة الملتقى تأتي في إطار تفعيل توصيات المؤتمر الدولي الأول للتراث العمراني في الدول الإسلامية الذي نظمته الهيئة بالشراكة مع عدد من الجهات خلال الفترة من 9 إلى 14/6/1431هـ , وسيعقد سنوياً في أحدى مناطق المملكة بالتعاون مع الأمانات والجامعات المحلية .
ويعد الملتقى أحد الأنشطة التي تقدمها الهيئة بمساندة شركائها لتعزيز ارتباط المواطن بتراثه الوطني , وتكثيف البحوث والدراسات والنقاشات الهادفة إلى خدمة قضايا التراث ودعمها من خلال العديد من الفعاليات التراثية وجلسات وورش العمل التي تتناول القضايا المتعلقة بالتراث الوطني في المملكة.
وسيقام المعرض المصاحب للملتقى في ساحات وأزقة منطقة جدة التاريخية, في حين يقام معرض الصور والحرف في ساحة ومداخل بيت نصيف بالمنطقة التاريخية .
// انتهى //
12:51 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=925303







التوقيع

رد مع اقتباس