عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 06-17-2011, 01:52 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدير عام

الصورة الرمزية سعود بن نويمي

إحصائية العضو






سعود بن نويمي is on a distinguished road

 

سعود بن نويمي غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 59
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي اقتصادي / الأمير عبدالعزيز بن ماجد يفتتح ملتقى العقار والإنشاء غدا بالمدينة المنورة

ويطرح الملتقى خلال انعقاده أوراق عمل لعدد من المحاور أبرزها المدن الاقتصادية ومستقبلها في المملكة ودورها في التنويع الاقتصادي), وبرنامج مساكن في دعم مشاريع...

ويطرح الملتقى خلال انعقاده أوراق عمل لعدد من المحاور أبرزها المدن الاقتصادية ومستقبلها في المملكة ودورها في التنويع الاقتصادي), وبرنامج مساكن في دعم مشاريع الإسكان .
كما يتحدث الدكتور عبد العزيز وزان عضو هيئة التدريس في كلية الهندسة - جامعة الملك عبد العزيز، عن استراتيجية البريد السعودي في خدمة واصل للمساكن.
ويختتم الملتقى أعماله بمحاضرة حول تصميم المبنى السكني لغير المختصين يقدمها كل من الدكتور حامد بن محمد الأحمدي عميد كلية الهندسة في جامعة طيبة، والدكتور وليد بن عبد الرحمن كعكي عضو هيئة التدريس في قسم الهندسة المعمارية في كلية الهندسة - جامعة طيبة.
يذكر أن مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية في المدينة المنورة قد تم إطلاقه كواحد من مشاريع المدن الاقتصادية والتي ستسهم في تعزيز الحركة الاقتصادية في المدينة المنورة عن طريق بناء ضاحية متكاملة تشمل بنية تحتية متطورة مستفيدة من الخصائص المتميزة للمدينة المنورة لجذب الاستثمارات المعرفية والاقتصادية المختلفة وهي تشكل إضافة كبيرة للسوق العقارية في المدينة المنورة.
// انتهى //
13:44 ت م http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=903183







التوقيع

رد مع اقتباس