عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 12-09-2012, 07:48 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

الصورة الرمزية المستشار

إحصائية العضو






المستشار will become famous soon enough

 

المستشار غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / جامعة سلمان بن عبدالعزيز تنفذ برامج جديدة في مجالات الأمن والسلامة

الخرج 25 محرم 1434 هـ الموافق 09 ديسمبر 2012 م واس رأس معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اليوم الاجتماع الثاني لمجلس إدارة...


الخرج 25 محرم 1434 هـ الموافق 09 ديسمبر 2012 م واس
رأس معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اليوم الاجتماع الثاني لمجلس إدارة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، بمقر الجامعة في مدينة السيح .
وفي مستهل الاجتماع قدم مساعد مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور خالد بن عبدالله الغملاس عرضاً موجزاً عن إنجازات المركز خلال الفترة الماضية.
بعد ذلك ناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي من أهمها مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف للباحثين عن فرص العمل من خريجي الثانوية العامة والجامعات وغير المؤهلين من خلال اتفاقية التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية ومشروع التعاون مع الصندوق الخيري الاجتماعي لتقديم برامج تعليمية تستهدف أبناء وبنات الأسر المحتاجه بهدف رفع المستوى التعليمي لهم وتأهيلهم لسوق العمل .
ووافق المجلس في ختام الجلسة على طرح وتنفيذ برامج في مجالات الأمن والسلامة بشهادة دولية معتمدة تستهدف منسوبي إدارات الأمن والسلامة والصحة المهنية في المؤسسات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص الراغبة في تلك البرامج.
// انتهى //
19:07 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=1057086







التوقيع

رد مع اقتباس