عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 03-20-2012, 12:26 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






راعي الكيف is on a distinguished road

 

راعي الكيف غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي سياسي / أوغلو يؤكد عدم وجود معلومات عن مصير الصحفيين التركيين المفقودين في سوريا

أنقره 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس نفى وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو وجود معلومات لدى حكومة بلاده عن مصير الصحفيين التركيين المفقودين...


أنقره 26 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 19 مارس 2012 م واس
نفى وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو وجود معلومات لدى حكومة بلاده عن مصير الصحفيين التركيين المفقودين في سوريا منذ يوم 10 مارس الجاري.
ونقلت وسائل إعلام تركية عن داوود أوغلو قوله خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره المغربي سعد الدين عثماني في أنقره إنه لا معلومات مؤكدة عن مكان آدم أوز كوسا وحميد جوشكون.
وكانت وكالة الأناضول ذكرت قبل أيام أن الصحفيين التركيين اللذين فقدا في سوريا تم تسليمهما لعناصر المخابرات السورية من قبل عناصر موالية للحكومة.
وقال الوزير التركي إن مسؤولية تركيا والمجتمع الدولي تتزايد في سوريا في ظل الزيادة الحادة في عدد السوريين الهاربين إلى تركيا خلال الأسابيع القليلة الأخيرة حيث بلغ عددهم حتى اليوم 16097 شخصاً, مشيرا إلى أن أنقره لن تقف على حياد في ظل التطورات الحاصلة في سوريا.
وقال إن بلاده ستواصل العمل مع "المجلس الوطني السوري" ومساعدته على توسيع قاعدته الاجتماعية والحصول على مزيد من الدعم الدولي، فيما أعلن حزب (العدالة والتنمية) الحاكم إن الحكومة لم تقرر بعد إن كانت ستقيم منطقة عازلة على الحدود مع سوريا , إلا أن الوزير أوغلو لم يذكر أية خطط لإنشاء منطقة عازلة على الحدود مع سوريا.
من جهته رفض الوزير المغربي أي ّتدخل عسكري خارجي في سوريا، قائلاً إن هذا "سيجرّ المنطقة إلى الاضطراب".
// انتهى //
00:16 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=981197







رد مع اقتباس