عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 11-11-2012, 12:04 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / اهتمامات الصحف الباكستانية

إسلام آباد 26 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 11 نوفمبر 2012 م واس أبزرت الصحف الباكستانية اليوم تطورات الوضع الأمني المتردي في مدينة كراتشي حيث قتل أكثر من عشرين شخصاً بنيران...


إسلام آباد 26 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 11 نوفمبر 2012 م واس
أبزرت الصحف الباكستانية اليوم تطورات الوضع الأمني المتردي في مدينة كراتشي حيث قتل أكثر من عشرين شخصاً بنيران مسلحي العصابات التي تقف وراء موجة العنف الدموي بالمدينة ، مشيرة إلى أن استمرار سقوط القتلى يدل على فشل الحكومة والسلطات الأمنية في ضبط الأمن بالمدينة التي تعد عصب اقتصاد البلاد .
وتطرقت إلى اقتراب موعد اكتمال فترة البرلمان الحالي ، ليتم بعد ذلك تشكيل حكومة انتقالية وعقد الانتخابات العامة ، بينما تواصل الأحزاب السياسية استعداداتها لخوض الانتخابات بعقد الاجتماعات السياسية في مختلف المدن .
وفي الشأن الاقتصادي تطرقت إلى تراجع احتياطي العملة الصعبة لدى باكستان بسبب سداد الحكومة الباكستانية مجموعة من أقساط الديون الخارجية خلال الأسابيع الأخيرة .
وتطرقت في متابعاتها للشأن الإقليمي والعربي تطورات الوضع في سوريا والمعارك الجارية في أفغانستان .
// انتهى //
11:40 ت م
فتح سريع http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1047461







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس