عرض مشاركة واحدة
   
غير مقروء 02-10-2012, 12:52 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقب عام

إحصائية العضو






العمدة will become famous soon enough

 

العمدة غير متواجد حالياً

 


المحادثة: 0
المنتدى : تغذية من المواقع
افتراضي عام / باكستان تعتبر الغارات الأمريكية مفيدة للمسلحين

إسلام آباد 18 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 10 فبراير 2012 م واس جددت وزيرة الخارجية الباكستانية حنا رباني كهر رفض بلادها للغارات التي تشنها الطائرات الأمريكية بدون طيار...


إسلام آباد 18 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 10 فبراير 2012 م واس
جددت وزيرة الخارجية الباكستانية حنا رباني كهر رفض بلادها للغارات التي تشنها الطائرات الأمريكية بدون طيار على منطقة القبائل المحاذية لأفغانستان .
وأوضحت في مقابلة مع صحيفة روسية نقلتها قناة (جيو نيوز) الباكستانية أن الغارات الأمريكية لا تخدم الحرب على الإرهاب , بل إنها تفيد المسلحين لأنها تزيد من تعاطف السكان المحليين تجاههم وتقوض جهود الحكومة الباكستانية الهادفة إلى نزع روح التطرف في مناطق القبائل .
وقالت إن الغارات الأمريكية داخل الأراضي الباكستانية مرفوضة وغير قانونية وتعد انتهاكاً واضحاً لسيادة الأراضي الباكستانية .
وأضافت أن التهم الموجة إلى باكستان بدعم حرك طالبان في أفغانستان ليست جديدة مشيرة إلى أن جميع أجهزة المخابرات الأجنبية العاملة في أفغانستان على صلة بالفصائل المحاربة هناك .
وأكدت أن الاستقرار في أفغانستان يصب في صالح باكستان بشكل مباشر، لأن باكستان ضحت أكثر من أي طرف آخر في الحرب الجارية ضد الإرهاب .
ونوهت بأن المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الشعب الأفغاني النصر في الحرب الجارية ضد الإرهاب ، وليس انتصار الولايات المتحدة ، مشيرة إلى أن باكستان لن تدعم أي مغامرة جديدة في المنطقة .
// انتهى //
11:39 ت م
فتح سريعhttp://www.spa.gov.sa/details.php?id=968760







التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى
بدعائه......
رد مع اقتباس