المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / جامعة شقراء توقع عقود المباني العاجلة لكليات البنات في ثلاث محافظات بتكلفة 44.3 مليون ريال / إضافة أولى واخيرة


العمدة
11-11-2012, 12:04 PM
ورفع معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد الملة في تصريح صحفي عقب توقيع العقود أسمى الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود...



ورفع معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد الملة في تصريح صحفي عقب توقيع العقود أسمى الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله- على ما يوليانه لقطاع التعليم بوجه عام والتعليم الجامعي ومنسوبيه من دعم سخي ورعاية كريمة .
كما أزجى شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي نائبه الدكتور أحمد بن محمد السيف لجهودهما في العناية والاهتمام بالحراك العلمي الجامعي في جميع الجامعات السعودية ومن بينها جامعة شقراء ، مؤكدا أن المنشآت التعليمية الجامعيَّة أصبحت تشكّل رافدًا مهمًا من روافد التنميَّة في مناطق المملكة ومحافظاتها وأنها تجسِّد بشكل كبير الدور الحقيقي المتوقع من الجامعات.
ورأى الدكتور الملة أن استكمال المشروعات سيكون له انعكاسٌ إيجابيٌّ على مخرجات تلك الجامعات ومنها جامعة شقراء والتي غدت شواهد حية لما ينبغي أن تكون المنشآت الجامعيَّة المتكاملة.
وشدد مدير جامعة شقراء في تصريحه على ضرورة التقيد والالتزام من قبل الشركات المنفذة بالوقت وبالمواصفات والشروط المحددة في العقود وذلك لما للمشروعات من أهمية للجامعة وطلابها ولأبناء وبنات المحافظات التي توجد بها كليات الجامعة .
// انتهى //
11:30 ت م NNNN
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1047455) http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1047455